دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-08-25

الحروب : قررت الترشح في الثانية عمان و كل الخيارات مفتوحة امامي

الرأي نيوز :
عبدالله العظم

اكدت النائب السابق رولى الحروب عن عزمها في خوض الانتخابات الجارية في الدائرة الثانية عمان
و قالت الحروب بانها رتبت اورقها بعد عدة مشاورات اجرتها و على اسس مدروسة و بالتالي وقع خيارها النهائي الذي يمكنها من خوض المعترك الانتخابي مع المتنافسين في العاصمة عمان .

و اضافت لقد تلقيت عروض من اربعة كتل مترشحة في الدائرة الثانية و ما زلت اتفحص موقفي من هذه الكتل . و من الممكن ان قوم بتشكيل قائمة منفردة مع مرشحين خارج العروض الاربعة , في حال ان وجدت ذلك مناسبا لي اكثر و كل الخيارات مفتوحة امامي .
.
و يشار الى ان الثانية عمان تشمل كل من مناطق اليرموك، والنصر، ورأس العين، و ماركا الجنوبية، وصالحية العابد، والنصر، ووادي النصر، والجوفة، والتاج، والأشرفية، وأم تينة، والوحدات، والمنارة وأم نوارة، ونادي السباق، وسفح الجوفة والمصدار، والنظيف، والمريخ، وحي نزال، والجبل الأخضر، وحي الياسمين، ورأس العين، وجبل الزهور، وضاحية الحاج حسن .
عدد المشاهدات : ( 3124 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .